رياضة

أبرزهم كهربا والخطيب.. تعرف على الرابحين والخاسرين من تجديد عقد موسيماني مع الأهلي| عاجل

[ad_1]

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، عن تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة عامين.

وجاء قرار التجديد بعد جلسة جمعت المدرب الجنوب أفريقي مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب الفوز الذي حققه الأهلي أمس على بيراميدز بثلاثية نظيفة في الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قرار تجديد عقد موسيماني سيكون مكسب للبعض في الوقت الذي سيتسبب في صدمة كبيرة للبعض الآخر.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز المستفيدين من هذا القرار بالإضافة إلى أبرز الخاسرين من هذا القرار.

الرابحون من تجديد عقد موسيماني

أبرز الرابحين من هذا القرار هو الفريق ذاته الذي يعيش حالة من التألق والاستقرار تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي في الوقت الراهن.

ويقدم الأهلي مستويات رائعة ومميزة للغاية تحت قيادة موسيماني سواء في البطولة المحلية أو الأفريقية فضلا عن تتويج الفريق معه ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرتين وكأس مصر مرة واحدة وبرونزية المونديال مرتين.

كما أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من المستفيدين بعدما كسب رهانه على موسيماني من البداية وأثبت المدرب الجنوب أفريقي أنه على قدر المسؤولية بعدما قاد الفريق في مرحلة صعبة للغاية عقب رحيل السويسري رينيه…

[ad_2]

المصدر : الكابتن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى